فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاتجاه فاعلية استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب ومنصة إدمودو في تدريس الجغرافيا على تنمية بعض مهارات البحث والخيال الجغرافي لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاههم نحو المادة [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 573-659]
  • الاتجاه دراسة علم العروض فاعلية برنامج لغوي مقترح قائم على الخرائط الذهنية الحاسوبية في تنمية مهارات علـم العروض لدى طلاب شعبة اللغة العربية تعليـــم عـــــــام بکلية التربية في جامعة الفيوم وتحسين اتجاهاتهم نحو دراسة علم العروض . [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 884-981]
  • الأرهاب صناعة الشخصية الإرهابية - الخصائص والعوامل المؤدية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 33-68]
  • الأسلوب المعرفى أثر التفاعل بين نمط الرابط التشعيبيى داخل الفيديو الفائق عبر الأنترنت والأسلوب المعرفى على تنمية المفاهيم التکنولوجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 101-136]
  • الإسلوب المعرفى أثر التفاعل بين نمط الرابط التشعيبي داخل الفيديو الفائق عبرالإنترنت ، والأسلوب المعرفى على تنمية مهارات التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 69-100]
  • الأنشطة الإلکترونية أثر اختلاف مستويات الدعم التکيفي وفق نمط الاستجابة وآليات تقديمه في الأنشطة الرقمية القائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات تصميم مصادر التعلم الرقمية وإنتاجها وکفاءة التعلم لدى طالبات التربية الخاصة بکلية التربية للطفولة المبکرة ‏ [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 1-167]
  • التحصيل الدراسي أثر استراتيجيتي التعلم النشط المدمج (العصــف الذهني/ التکامــل التعاوني للمعلومات المجزأة) على تنمية التحصيل الدراسي والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 420-516]
  • التحصيل الدراسي اضطرابات النوم وعلاقتها بالسلوک العدواني لدى ذوي الإعاقة الفکرية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 517-572]
  • التعلم المدمج أثر استراتيجيتي التعلم النشط المدمج (العصــف الذهني/ التکامــل التعاوني للمعلومات المجزأة) على تنمية التحصيل الدراسي والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 420-516]
  • التعلم المدمج اضطرابات النوم وعلاقتها بالسلوک العدواني لدى ذوي الإعاقة الفکرية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 517-572]
  • التعلم النشط أثر استراتيجيتي التعلم النشط المدمج (العصــف الذهني/ التکامــل التعاوني للمعلومات المجزأة) على تنمية التحصيل الدراسي والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 420-516]
  • التعلم النشط اضطرابات النوم وعلاقتها بالسلوک العدواني لدى ذوي الإعاقة الفکرية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 517-572]
  • التعليم العام المعلم المساعد فى مدارس التعليم العام فى کل من الولايات المتحدة الأمريکية والمملکة المتحدة وإمکانية الإفادة منه فى المملکة العربية السعودية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-31]
  • التعليم المتمايز فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على التعليم المتمايز في تنمية الکفاءة التدريسية و الإتجاه نحو مهنة التدريس لدى الطالبات المعلمات في کلية الشريعة بجامعة الإمام [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-77]
  • التفکير الابتکاري أثر استخدام نموذج الفصل المقلوب في تدريس التحويلات الهندسية على تنمية التفکير الابتکاري والذات الأکاديمية لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 727-776]
  • التفکير المرننالتحصيل أثر إستخدام استراتيجيات مقترحة في الحساب الذهني على التحصيل وتنمية التفکير المرن لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 660-726]
  • التکامل التعاوني للمعلومات المجزأة أثر استراتيجيتي التعلم النشط المدمج (العصــف الذهني/ التکامــل التعاوني للمعلومات المجزأة) على تنمية التحصيل الدراسي والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 420-516]
  • التکامل التعاوني للمعلومات المجزأة اضطرابات النوم وعلاقتها بالسلوک العدواني لدى ذوي الإعاقة الفکرية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 517-572]
  • التلاميذ منخفضي التحصيل الدراسي أثر فنيات تعديل السلوک في القصة الإلکترونية التفاعلية على تحسين فاعلية الذات الأکاديمية والمهارات الحياتية لدى عينة من التلاميذ منخفضي التحصيل الدراسي [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 168-345]
  • التواصل الاجتماعى أثر التفاعل بين نمط الرابط التشعيبي داخل الفيديو الفائق عبرالإنترنت ، والأسلوب المعرفى على تنمية مهارات التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 69-100]
  • الحساب الذهني أثر إستخدام استراتيجيات مقترحة في الحساب الذهني على التحصيل وتنمية التفکير المرن لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 660-726]
  • الخرائط الذهنية الحاسوبية فاعلية برنامج لغوي مقترح قائم على الخرائط الذهنية الحاسوبية في تنمية مهارات علـم العروض لدى طلاب شعبة اللغة العربية تعليـــم عـــــــام بکلية التربية في جامعة الفيوم وتحسين اتجاهاتهم نحو دراسة علم العروض . [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 884-981]
  • الخيال الجغرافي فاعلية استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب ومنصة إدمودو في تدريس الجغرافيا على تنمية بعض مهارات البحث والخيال الجغرافي لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاههم نحو المادة [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 573-659]
  • الذات الأکاديمية أثر استخدام نموذج الفصل المقلوب في تدريس التحويلات الهندسية على تنمية التفکير الابتکاري والذات الأکاديمية لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 727-776]
  • الرحلات المعرفية عبر الويب فاعلية استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب ومنصة إدمودو في تدريس الجغرافيا على تنمية بعض مهارات البحث والخيال الجغرافي لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاههم نحو المادة [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 573-659]
  • الروابط التشعبية أثر التفاعل بين نمط الرابط التشعيبيى داخل الفيديو الفائق عبر الأنترنت والأسلوب المعرفى على تنمية المفاهيم التکنولوجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 101-136]
  • الروابط التشعيبية أثر التفاعل بين نمط الرابط التشعيبي داخل الفيديو الفائق عبرالإنترنت ، والأسلوب المعرفى على تنمية مهارات التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 69-100]
  • الشخصية الإرهابية صناعة الشخصية الإرهابية - الخصائص والعوامل المؤدية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 33-68]
  • العصف الذهني أثر استراتيجيتي التعلم النشط المدمج (العصــف الذهني/ التکامــل التعاوني للمعلومات المجزأة) على تنمية التحصيل الدراسي والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 420-516]
  • العصف الذهني اضطرابات النوم وعلاقتها بالسلوک العدواني لدى ذوي الإعاقة الفکرية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 517-572]
  • الفصل المقلوب أثر استخدام نموذج الفصل المقلوب في تدريس التحويلات الهندسية على تنمية التفکير الابتکاري والذات الأکاديمية لدى تلاميذ الصف الأول الاعدادي [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 727-776]
  • الفيديو الفائق أثر التفاعل بين نمط الرابط التشعيبي داخل الفيديو الفائق عبرالإنترنت ، والأسلوب المعرفى على تنمية مهارات التواصل الاجتماعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 69-100]
  • الفيديو الفائق أثر التفاعل بين نمط الرابط التشعيبيى داخل الفيديو الفائق عبر الأنترنت والأسلوب المعرفى على تنمية المفاهيم التکنولوجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 101-136]
  • القصة الإلکترونية أثر اختلاف مستويات الدعم التکيفي وفق نمط الاستجابة وآليات تقديمه في الأنشطة الرقمية القائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات تصميم مصادر التعلم الرقمية وإنتاجها وکفاءة التعلم لدى طالبات التربية الخاصة بکلية التربية للطفولة المبکرة ‏ [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 1-167]
  • القصة الإلکترونية أثر فنيات تعديل السلوک في القصة الإلکترونية التفاعلية على تحسين فاعلية الذات الأکاديمية والمهارات الحياتية لدى عينة من التلاميذ منخفضي التحصيل الدراسي [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 168-345]
  • الکفاءة الذاتية أثر استراتيجيتي التعلم النشط المدمج (العصــف الذهني/ التکامــل التعاوني للمعلومات المجزأة) على تنمية التحصيل الدراسي والکفاءة الذاتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 420-516]
  • الکفاءة الذاتية اضطرابات النوم وعلاقتها بالسلوک العدواني لدى ذوي الإعاقة الفکرية [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 517-572]
  • المدخل التفاوضي فعالية برنامج قائم على المدخل التفاوضي في تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي لدى طالبات الصف الأول الثانوي العام [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-27]
  • المرحلة الابتدائية أثر إستخدام استراتيجيات مقترحة في الحساب الذهني على التحصيل وتنمية التفکير المرن لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم والعاديين [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 660-726]
  • المعلم المساعد المعلم المساعد فى مدارس التعليم العام فى کل من الولايات المتحدة الأمريکية والمملکة المتحدة وإمکانية الإفادة منه فى المملکة العربية السعودية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 1-31]
  • المفاهيم التکنولوجية أثر التفاعل بين نمط الرابط التشعيبيى داخل الفيديو الفائق عبر الأنترنت والأسلوب المعرفى على تنمية المفاهيم التکنولوجية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 101-136]
  • المهارات الحياتية أثر فنيات تعديل السلوک في القصة الإلکترونية التفاعلية على تحسين فاعلية الذات الأکاديمية والمهارات الحياتية لدى عينة من التلاميذ منخفضي التحصيل الدراسي [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 168-345]
  • الموارد البشرية آليات مقترحة لإعادة هندسة العمليات الإدارية للموارد البشرية بجامعة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 137-173]

ع

  • عوامل وأسباب الأرهاب صناعة الشخصية الإرهابية - الخصائص والعوامل المؤدية [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 33-68]

ف

  • فاعلية الذات الأکاديمية أثر فنيات تعديل السلوک في القصة الإلکترونية التفاعلية على تحسين فاعلية الذات الأکاديمية والمهارات الحياتية لدى عينة من التلاميذ منخفضي التحصيل الدراسي [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 168-345]
  • فنيات تعديل السلوک أثر فنيات تعديل السلوک في القصة الإلکترونية التفاعلية على تحسين فاعلية الذات الأکاديمية والمهارات الحياتية لدى عينة من التلاميذ منخفضي التحصيل الدراسي [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 168-345]

ک

  • کفاءة التعلم أثر اختلاف مستويات الدعم التکيفي وفق نمط الاستجابة وآليات تقديمه في الأنشطة الرقمية القائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات تصميم مصادر التعلم الرقمية وإنتاجها وکفاءة التعلم لدى طالبات التربية الخاصة بکلية التربية للطفولة المبکرة ‏ [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 1-167]

م

  • محفزات الألعاب الرقمية أثر اختلاف مستويات الدعم التکيفي وفق نمط الاستجابة وآليات تقديمه في الأنشطة الرقمية القائمة على محفزات الألعاب في تنمية مهارات تصميم مصادر التعلم الرقمية وإنتاجها وکفاءة التعلم لدى طالبات التربية الخاصة بکلية التربية للطفولة المبکرة ‏ [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 1-167]
  • منصة إدمودو Edmodo فاعلية استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب ومنصة إدمودو في تدريس الجغرافيا على تنمية بعض مهارات البحث والخيال الجغرافي لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاههم نحو المادة [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 573-659]
  • منهجية الجدارات الحرفية تطوير برنامج إعداد فنى الزخرفة والإعلان بالمدرسة الثانوية الصناعية على ضوء منهجية الجدارات الحرفية لمواجهة التحديات العالمية المعاصرة [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 777-883]
  • مهارات البحث الجغرافي فاعلية استخدام الرحلات المعرفية عبر الويب ومنصة إدمودو في تدريس الجغرافيا على تنمية بعض مهارات البحث والخيال الجغرافي لدى طلاب المرحلة الثانوية واتجاههم نحو المادة [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 573-659]
  • مهارات التفکير الابتکاري الفروق في مهارات التفکير الابتکاري بين الجنسين من اطفال الروضة [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-24]
  • مهارات التفکير الإبداعي فعالية برنامج قائم على المدخل التفاوضي في تنمية بعض مهارات التفکير الإبداعي لدى طالبات الصف الأول الثانوي العام [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-27]
  • مهارات التفکير الناقد دراسة العلاقة بين مدرکات عينة من طالبات المرحلة الثانوية لمهارات الکتابة الإقناعية و مهارات التفکير الناقد لديهن [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-30]
  • مهارات الکتابة الإقناعية دراسة العلاقة بين مدرکات عينة من طالبات المرحلة الثانوية لمهارات الکتابة الإقناعية و مهارات التفکير الناقد لديهن [المجلد 13، العدد 1، 2019، الصفحة 1-30]
  • مهارات علم العروض فاعلية برنامج لغوي مقترح قائم على الخرائط الذهنية الحاسوبية في تنمية مهارات علـم العروض لدى طلاب شعبة اللغة العربية تعليـــم عـــــــام بکلية التربية في جامعة الفيوم وتحسين اتجاهاتهم نحو دراسة علم العروض . [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 884-981]
  • مواجهة التحديات العالمية المعاصرة تطوير برنامج إعداد فنى الزخرفة والإعلان بالمدرسة الثانوية الصناعية على ضوء منهجية الجدارات الحرفية لمواجهة التحديات العالمية المعاصرة [المجلد 13، العدد 5، 2019، الصفحة 777-883]

ه

  • هندسة العمليات الإدارية آليات مقترحة لإعادة هندسة العمليات الإدارية للموارد البشرية بجامعة الفيوم [المجلد 13، العدد 2، 2019، الصفحة 137-173]